
أكتوبر 2025 —
أعلنت شركة BYD، الممثلة رسمياً في العراق من قبل شركة NAT (الوطنية لتجارة السيارات)، عن انضمامها إلى الحملة العالمية للتوعية بسرطان الثدي، من خلال مبادرة تحتفي بقوة النساء وتشجع على الفحص المبكر.
تعكس هذه المبادرة التزام كل من BYD وNAT بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال الجمع بين الابتكار في عالم التنقل والاهتمام بالإنسان والمجتمع.
وفي الوقت نفسه، تواصل BYD تحقيق نمو ملحوظ في سوق السيارات العراقي. فبعد النجاح الكبير الذي حققته مطلع هذا العام عندما تم بيع جميع سيارات BYD Qin Plus خلال 24 ساعة فقط من إطلاقها، شهدت عمليات البحث عن سيارات BYD على منصة iQ Cars ارتفاعاً بأكثر من 650% منذ الإعلان الرسمي عن دخول العلامة إلى العراق في شهر تموز الماضي.
ومع هذا الزخم المتزايد، أصبحت مجموعة سيارات BYD — بما في ذلك طراز Qin Plus وغيره من الموديلات — متاحة الآن للسائقين في العراق لاستكشافها ومقارنتها مباشرة عبر موقع www.iqcars.net.
وقال عامر صالح، الرئيس التنفيذي لمنصة iQ Cars:
“إن توسّع علامة BYD في العراق يعيد تشكيل ثقة المستهلكين في السوق المحلي، ومن خلال حملات مثل هذه، تثبت BYD وNAT أن التقدّم لا يقتصر على التكنولوجيا فقط، بل يشمل الإنسان أيضاً.”
وفي هذا الشهر، تذكّر BYD وNAT العراقيين بأن الوعي ينقذ الأرواح، وأن التقدّم الحقيقي يبدأ عندما نجمع بين الإبداع والمسؤولية.